الصفحة > مرض الكلى السكري >

يمكن لمرضى السكري مرضى الكلى مع الكرياتينين 7.2 تجنب غسل الك

من المعروف للجميع أن مرض الكلية هو السبب في الإصابة بمرض السكري منذ فترة طويلة ، لذلك فإن المريض المصاب بمرض السكري المصاب بمرض الكرياتينين مرتفع للغاية إذا كنت ترغب في تجنب الغسيل الكلوي ، فيجب عليك التحكم في المرض الأصلي بشكل جيد ، ثم بناء على هذه النقطة يمكنك أن تأخذ بعض العلاجات لتحسين حالتك العامة.

وفقا لمستوى الكرياتينين ، فإن المرض الآن في المرحلة 4. وغسيل الكلى كأحد العلاج الشائع لأمراض الكلى يمكن أن يساعدك على العيش بشكل أفضل في فترة قصيرة. ومع ذلك ، فإنه لا يمكن وقف تطور المرض ، وذلك بعد فترة من الوقت يعاني المريض أكثر. هذا هو السبب وراء رغبة العديد من المرضى في تجنب ذلك.

ما العلاج يمكن أن يساعد المريض على تجنب غسيل الكلى؟

العلاج الأكثر شهرة هو علاجات بالأعشاب الصينية، الذي يتألف من سبعة أدوية صينية مختلفة ، كل منها له ميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض ، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. في كلمة واحدة ، بالنسبة لمرضى أمراض الكلى ، يمكنهم تحسين وظائفهم في الكلى بمساعدة تلك العلاجات ، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة لعيش حياة جيدة بدون غسيل كلى.

لكنك تعلم ، لدى المريض المختلف حالات مرضية مختلفة ، لذا يجب أن يتناولوا علاجات مختلفة. ولكن بغض النظر عن العلاج الذي سيأخذه المريض ، يجب أن يعتمد ذلك على التحكم الجيد بمستوى سكر الدم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / Viber مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.