الصفحة > مرض الكلى السكري >

زيادة مستوى الكرياتينين في إعتلال الكلى السكري كيفية علاجها

حصلت على اعتلال الكلية السكري منذ عامين ، وبقيت في 2.3 لفترة طويلة ، ولكن الآن ارتفعت فجأة إلى 2.9. هل يمكن أن تخبرني ماذا يعني ذلك؟ وكيف نعالجها؟

يزيد مستوى الكرياتينين من 2.3 إلى 2.9 بسرعة ماذا؟

في العيادة ، ينبغي أن ترتبط زيادة مستوى الكرياتينين بسرعة مع تلف الكلى ، عادة ، هناك بعض المحرضات موجودة في الكليتين وإلحاق المزيد من الضرر في الكلى ، وبالتالي تحفز زيادة مستوى الكرياتينين بسرعة.

لذلك بالنسبة لمرضى أمراض الكلى ، فإن مستوى الكرياتينين المتزايد يعني أن الكلى أصيبت بمزيد من الضرر في هذه الفترة. إذا كانوا يريدون الحفاظ على استقرار مرضهم أو عكسه ، فيجب عليهم اتخاذ بعض التدابير المناسبة لمنع الكلى من المزيد من الضرر.

كيفية علاج إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

كما ذكرنا أعلاه ، بالنسبة لمرضى أمراض الكلى طالما أنهم قادرون على حماية كليتيهم من المزيد من الضرر ، فإنهم سيسيطرون على مرضهم.

علاج الاعشاب الجزئية الصينية كواحد من أشهر علاج لأمراض الكلى ، يمكن أن يساعد المريض المصاب بمرض السكري على التحكم في مستوى الكرياتينين والأعراض الأخرى عن طريق تحسين وظائف الكلى. لديها أربع وظائف رئيسية ، فهي مضادة للتجلط ، ومكافحة تجلط الدم ، ومكافحة الالتهاب وتضخم الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذا العلاج ، يمكن لمريض السكري مرض السكري السيطرة على مرضهم بشكل جيد. إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية ، يمكنهم الحصول على فرصة لعكس مرضهم.

إذا كنت تريد التحكم في إعتلال الكلى السكري بشكل جيد ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / Viber مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.