الصفحة > مرض الكلى السكري >

كيفية علاج مرض الكلى المسببة لمرض السكري

في العيادة ، يعد مرض السكري من الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى ، لذلك فإن السيطرة على هذا المرض مرتبطة بصحة العديد من الأشخاص.

لماذا يمكن أن يؤدي مرض السكري إلى أمراض الكلى؟

أولاً ، الكبيبات هي الوحدات الوظيفية الأساسية في الكليتين. في حالة جيدة ، يمكنهم تصفية السموم الأيضية والسوائل الزائدة من الجسم بشكل طبيعي. وبالتالي ، يمكن لمستوى GFR الاحتفاظ بمستوى ثابت ومستوى قياسي. ومع ذلك ، إذا ارتفع مستوى السكر في الدم ، فإنه سيسبب فرط نقل الدم وارتفاع الضغط في كبيبات. تحت هذه السلالة العالية ، فإنه سوف يسبب سماكة الغشاء القاعدي الكبيبي وزيادة المصفوفة خارج الخلية.

ثانيا ، يمكن أن يسبب مرض السكري اضطراب استقلابي خطير ، مما يؤدي إلى منتجات جليكوسيليشن . يمكن أن تؤدي منتجات جليكوسيليشن إلى جذب الكثير من العوامل الالتهابية في الكليتين. في هذه الأثناء ، سيجتمع ألبومين المصل مع mebrane القبو الكبيبي. الكل في الكل ، فإنه سوف يسبب تكاثر الخلايا و تضخم اللحمة المتوسطة. ونتيجة لذلك ، سوف تصبح كبيبات نخرية.

بمجرد أن تصبح الكبيبة ضعيفة ، ستفشل الكليتان في العمل بشكل مناسب. ونتيجة لذلك ، سوف تتراكم مستويات عالية من السموم في الجسم وسوف يتسرب البروتين إلى البول.

كيفية علاج أمراض الكلى الناجمة عن مرض السكري؟

أنت تعرف السبب الرئيسي لاعتلال الكلية السكري هو ارتفاع مستوى السكر في الدم ، لذلك يجب عليك التحكم في مستوى السكر في الدم أولا. بناء على هذه النقطة ، يمكنك اختيار علاج الأعشاب الجزئية الصينية، واحدة من أكثر العلاجات الفعالة لأمراض الكلى. مع مساعدة من هذا المرض ، يمكن إصلاح الكلى التالفة الناجمة عن مرض السكري وحمايتها من مزيد من الضرر ، بحيث يمكن للمريض الحصول على حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج الاعشاب الجزئية الصينية أو ترغب في السيطرة على مرض الكلى الناجم عن مرض السكري جيدا ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.