الصفحة > مرض الكلى السكري >

هل الطب الصيني مفيدة لعلاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4

حتى الآن ، لم يعد غسيل الكلى وزرع الكلى الطرق الوحيدة لعلاج المرحلة المتقدمة من أمراض الكلى. الطب الصيني كنجم في الطب ، فإنه يجلب أملا جديدا للمريض الذين يقاتلون ضد أمراض الكلى.

هل الطب الصيني مفيد لعلاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4؟

بالنسبة للمريض الذي يحتوي على الكرياتينين 7.4 ، فهو في المرحلة المتقدمة من اعتلال الكلية السكري ، ولكن بالنسبة لهذا الجزء من المريض ، لا يزال لديه بعض وظائف الكلى ، إذا كان بإمكانه الحصول على بعض العلاجات لحماية وظائف الكلى المتبقية ، فسوف تحصل على فرصة لعيش حياة جيدة .

علاج الأعشاب الجزئية الصينيةباعتبارها واحدة من ابتكار الطب الصيني التقليدي العشبية يمكن أن يساعد المريض لتحقيق الهدف المتمثل في حماية وظائف الكلى اليسرى. وعلاوة على ذلك ، قد يحسن وظيفة الكلى إلى حد ما عن طريق إصلاح الكلى التالفة.

كيف يمكن لعلاج الاعشاب الجزئية الصينية علاج مرض السكري مع الكرياتينين 7.4؟

علاج الأعشاب الجزئية الصينيةباعتبارها واحدة من ابتكار الطب الصيني التقليدي العشبي يمكن أن يساعد المريض على تصحيح اضطراب الكلى من خلال وظائفه الأربعة ، فهي مضادة للتخثر ، ومكافحة تخثر الدم ، ومكافحة الالتهاب وتضخم الأوعية الدموية. وهذا يعني أن هذا النوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج الجيد بخلاف غسيل الكلى لمرض السكري مع الكرياتينين 7.4. لكن الأثر العلاجي لهذا العلاج سيقل أيضاً إذا أخذ المريض ذلك متأخراً. وهذا يعني ، في وقت سابق يمكن للمريض أخذها ، كلما كان التأثير العلاجي أفضل.

ولكن كما نعلم جميعا ، فإن السيطرة على نسبة السكر في الدم تلعب دوراً رئيسياً في علاج مرض السكري والمرض الثانوي. لذا أثناء العلاج ، يجب أن تحاول السيطرة عليه جيدًا.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في السيطرة على مرضى السكري بشكل جيد ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / Viber مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.