الصفحة > مرض الكلى السكري >

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 6.5 كيف تصححه

وكما نعلم جميعًا ، فإن اعتلال الكلية السكَّري ناتجًا عن داء السكري الطويل. لذلك إذا كنت ترغب في السيطرة على هذا المرض بشكل جيد ، يجب عليك التحكم في المرض الأصلي بشكل جيد. بناء على هذه النقطة ، يجب أن تأخذ معالجة منهجية لتصحيح اضطراب الكلى من جذوره.

كيف يمكن أن يؤدي السكري إلى اعتلال الكلية السكري؟

داخل الكلى الملايين من هذه الأوعية الدموية الصغيرة التي تعمل كمرشحات. يؤدي داء السكري إلى الإضرار بنظام الترشيح المهم ويؤدي إلى فشلها في العمل بشكل جيد. هجمات أمراض الكلى بسبب أضرار سنوات.

تدمر مستويات السكر المرتفعة في الدم الكبيبات (ما يسمى بالفلاتر) بمرور الوقت وتؤدي إلى الإصابة بأمراض الكلى التقدمية

كيفية تصحيح اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 6.5؟

من ما سبق يمكننا أن نعرف أن اعتلال الكلية السكري يحدث بسبب شروط طويلة من الكبيبات ، لذلك إذا تمكنا من إيجاد بعض الطرق لحماية الكبيبة من المزيد من الضرر ، يمكن وقف تطور هذا المرض.

علاج الأعشاب الجزئية الصينية باعتبارها واحدة من ابتكار علاج الأعشاب الجزئية الصينية يمكن أن تحمي أنسجة الكلى والكبيبات من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك ، يمكنها إصلاح تلك المتضررة إلى حد ما. بهذه الطريقة ، سيتم تخفيف مستوى الكرياتينين العالي وغيرها من الأعراض الناجمة عن هذا المرض تدريجيا.

كمريض اعتلال الكلية السكري يجب عليك أيضا تكوين عادات صحية تساعد على حماية مرضك. إذا كنت تريد التحكم في مرضك بشكل جيد أو ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاجنا ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا عبر الإنترنت مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.