الصفحة > مرض الكلى السكري >

كيفية علاج إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 2.6

لقد عانيت من ارتفاع ضغط الدم لعدة سنوات والآن يرتفع مستوى الكرياتينين إلى 2.6. قال لي الطبيب ارتفاع مستوى الكرياتينين هو سبب ضغط الدم هو هذا صحيح؟ هل هناك أي طرق لعلاجها؟

كل ما قاله الطبيب هو الحقيقة ، في الواقع ، يمكن لوقت طويل من ارتفاع ضغط الدم لحمل أمراض الكلى ، والذي يعرف باسم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. كما قلت ، لقد عانيت من 15 سنة من ارتفاع ضغط الدم ، فإنه يمكن أن يزيد من مستوى الكرياتينين ، لذلك الطبيب على حق.

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 2.6؟

لحالتك ، إذا كان يمكن التأكد من تشخيص تلف الكلى ارتفاع ضغط الدم ، يمكن أن يكون الضرر الشامل بشكل رئيسي في النبيبات الكلوي ومنطقة. ويرتبط الضرر المقابل بشكل رئيسي بعدم كفاية تدفق الدم إلى منطقة الخلالي من خلال الشرايين الكامنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكرياتينين الخاص بك هو 2.6 ، مما يشير إلى أن الضرر الكلي للكلية وانخفاض الوظيفة أمر خطير نسبيا. لذا ، ينبغي أن تركز العلاجات المقابلة على "تعزيز الدورة الدموية وتخفيف هذه الركود في الدم" ، وهو أمر أساسي لعلاج هذا المرض من الجذر.

علاج الأعشاب الجزئية الصينية بأنه واحد من أكثر العلاجات الفعالة لأمراض الكلى ، وله أربع وظائف رئيسية هي مكافحة التخثر ، ومكافحة التخثر ، ومكافحة الالتهاب وتضخم الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع ، يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبدد ركود الدم ، وهذا لإصلاح الكلى التالفة وحماية المتبقي منها من مزيد من الضرر.

في كلمة واحدة ،علاج الأعشاب الجزئية الصينية باعتبارها واحدة من ابتكار الطب الصيني التقليدي ، يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 2.6 وارتفاع ضغط الدم ليعيشوا حياة ذات جودة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج الأعشاب الجزئية الصينية أو تحتاج إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكنك إرسال البريد الإلكتروني لنا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / Viber مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.