الصفحة > مرض الكلى السكري >

الطب الغربي جنبا إلى جنب مع الطب الصيني السيطرة على إعتلال ا

الطب الغربي جنبا إلى جنب مع الطب الصيني السيطرة على إعتلال الكلى السكري حسنا NEHRU هو 52 سنة من الذكور من كندا ، عانى من إعتلال الكلى السكري لفترة طويلة ، لمزيد من العلاج جاء إلى المستشفى في 2 أكتوبر 2015. ثم ، حتى انه لا يستطيع العمل من قبل نفسه ، لذلك قدم لنا طبيبه كرسي متحرك ودفعه إلى الجناح. بعد 30 يوماً من العلاج ، تعود حياته مرة أخرى ، يمكنك دائماً رؤية الابتسامة على وجهه. فيما يلي بعض التفاصيل عنه ، دعونا ننظر معا.

الشرط قبل العلاج:

يشعر التعب والضعف طوال اليوم وانغمس في النوم ، لا يمكنك أن ترى الابتسامة على وجهه. ما هو أسوأ من ذلك ، من السهل الحصول على تورم في جفنه وأطرافه السفلية ، مع عدم وضوح الرؤية ، لا يستطيع رؤية الأشياء واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، ينخفض ناتج البول إلى 700 مل / 24 ساعة

يوضح تقرير الاختبار ما يلي:

هناك hydrothorax وسائل الاستسقاء موجودة في جسمه.

ضغط الدم: 160/100 مم زئبق

الهيموغلوبين: 112 غم / لتر

البروتين: 3+

الدم الغامض: 1+

سكر البول: 1+

كرياتينين المصل: 319 umol / L

BUN: 23.9 مليمول / لتر

UA: 515 umol / L

الشرط بعد العلاج:

بعد 30 يوماً من العلاج ، اختفت الأعراض مثل التورم والضعف ، والابتسامة عادت إلى وجهه ، حتى يمكنه المشي في الردهة والضم بحرية. إلى جانب أنه يستطيع رؤية الحروف على الجريدة دون نظارات ، يزيد إنتاجه من البول إلى 1600 مل / 24 ساعة. ويبين تقرير الاختبار ما يلي:

اختفت hydrothorax و ascitic السائل

ضغط الدم: 130/90 مم زئبق

البروتين: 2+

الدم الغامض: + -

الجلوكوز: + -

كرياتينين المصل: 295 umol / لتر

BUN: 15.5 ملمول / لتر

UA: 214 umol / L

العلاجات:

وفقا لحالته ، قدم طبيبنا خطة علاج له ، والتي تشمل الطب الغربي (لتخفيف تلك الأعراض في وقت قصير) والطب الصيني (لحل مشكلة الكلى من جذوره). شمل الطب الصيني الطب الجزئي الصيني Osmotherpay ، حمام القدم العلاج ، علاج حقنة شرجية والعلاج بالحمام الكامل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاجاتنا أو ترغب في الحصول على السيطرة على مرضى الكلى السكري ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / Viber مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.