الصفحة > مرض الكلى السكري >

نسبة الكرياتين 6.5 لمريض السكري هل هو خطير

نسبة الكرياتين 6.5 لمريض السكري هل هو خطيرالكلى هو واحدة من أجهزة الترشيح الرئيسية في الجسم. أنها الحفاظ على توازن السوائل وسحب النفايات من الدم. مع تشخيص مستوى الكرياتينين 6.5 في مرض الكلى السكري ، لم تعد الكلى للمرضى قادرة على الأداء كما ينبغي. في حين ، ما مدى سوء هذا الاضطراب؟

نسبة الكرياتين 6.5 لمريض السكري هل هو خطير

عموما،هذه حالة يعني مريض في مرحلة نهائية من الفشل الكلوي و فقد وظائف الكلى،مع مروري الوقت سوف يعاني المريض من أعراض ومضاعفات خطيرة.اذا ليس حصول على العلاج الفعال في وقت مناسبة و سوف يهدد الحياة.

كيف علاج مرض الكلى السكري مع نسبة الكرياتين 6.5؟

في هذه حالة و أفهم الشىء هو لأخذ علاج فعال لمنع تدهور وظيف الكلى و اصلاح وظائف الكلى.

في الطب الغربي الآن هناك ليس العلاج الفعال لمنع تدهور ضرر الكلى و منع الفشل الكلوي، وجد خبراء الكلى المشهورين في الولايات الحل في الطب الصيني. ومن المعروف باسم علاج الأعشاب الجزئية الصينية.

علاج الأعشاب الجزئية الصينية هو تطور مبتكر للطب الصيني التقليدي. يستخدم عشب الطب خارجيا لتوسيع الأوعية الدموية ، ومنع التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وإزالة ركود الدم ، وإصلاح الكلى التالفة ، واستعادة وظيفة الكلي الكلية ، وتنظيم الجهاز المناعي للجسم. مع مرور الوقت ، سوف تعمل الكلى بشكل أفضل وأفضل. يمكن خفض مستوى الكرياتينين المرتفع بشكل طبيعي.

ما إذا كانت حالتك من نسبة الكرياتينين 6.5 في مرض الكلى السكري هي مناسبة لاتخاذ علاج الأعشاب الجزئية الصينية أم لا؟ يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني مع تقارير الاختبار الخاصة بك للحصول على تقييم مجاني. سعيد لمشاركة نصيحة مجانية!