الصفحة > النظام الغذائي >

الأطعمة لمريض الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم

ما دام يعاني الشخص من مرض الكلى و سوف يقول الطبيب لك اهتمام النظام الغذائي مهم ،لذلك يمكننا أن نعرف أنّ النظام الغذائي هو مهم في علاج هذا مرض. اليوم سوف أشارككم بعض المعلومات عن الأطعمة التي تتناولها مع إعتلال الكلى السكري وارتفاع ضغط الدم ، على أمل أن يساعدك في درجة ما. إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيمكنك أيضًا الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت مباشرةً.

يقول الخبراء أنّ النظام الغذائي مهم مثل العلاج،لذلك يجب علي المريض ان يهتم.من معروف أنّ مرض الكلى السكري هو الناجم عن مرض السكري،لذلك اذا تريد أن تسيطر على مرض الكلى السكري و أولا يجب عليك أن تسيطر على مرض السكري يعني تسيطر على تناول السكر.وثم تجب أن يسيطر على تناول كمية البروتين،لأن كثير من البروتين يمكن أن يزيد عبء على الكلى. ولكن من أجل توفير ما يكفي من التغذية للجسم ، ينصح الأطباء المرضى باختيار بعض الأطعمة ذات البروتين العالي الجودة ، مثل أسماك المياه العذبة وبيض البيض واللحوم الخالية من الدهون والحليب وغير ذلك.

يجب على المريض أن يسيطر على ارتفاع ضغط الدم،لان هذا مرض يمكن أن يجعل مرض الكلى السكري اصبح معقد. بدون سيطرة جيدة عليه ، لا يمكن أن يستمر العلاج الإضافي. بين الخضروات ، الكرفس هي أطعمة جيدة جدا لخفض ضغط الدم المرتفع ، لذلك يمكنك إضافته إلى قائمة النظام الغذائي الخاص بك.

في الواقع ، بالإضافة إلى المعالجة المنهجية ، هناك حاجة أيضًا إلى خطة غذائية لعلاج اعتلال الكلية السكري ، لذا من الأفضل أن تقوم بعمل واحد تحت مساعدة أخصائي التغذية الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في صنعها ، فيمكنك ترك الرسائل أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.