الصفحة > النظام الغذائي >

هل يمكن المورينغا أن يشفى من مرض السكري

هل يمكن المورينغا أن يشفى من مرض السكريالمورينغا هو طعام جديد للرعاية الصحية. لديها بروتينات غنية ومواد معدنية وفيتامينات وغيرها من الأشياء المفيدة للأشخاص الأصحاء. أيضا ، هو مفيد لمرضى اعتلال الكلية السكري.

لكن، هل يمكن المورينغا أن يشفى من مرض السكري؟

سوف يخرج حدوث السكري كما يجرح منذ أمد بعيد ارتفاع السكر في الدم في الأوعية الدموية بما في ذلك سفن الكلوي قليلاً لسنوات. ما هو أكثر من ذلك، المرضى عدم العثور على وهم المرضى بحدوث السكري حتى لديهم أعراض مثل الدم في البول وذمة خطيرة، وأقل حجم البول وهلم جرا. كما تعني هذه الأعراض الكلي قد أصيبت بأضرار بالغة.

حتى الآن ، لا توجد طريقة فعالة لعلاج اعتلال الكلية السكري تماما. ما يمكننا القيام به هو أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة المرضى على العيش حياة طبيعية.

في بعض الحالات ، يمكن أن تؤثر المورينغا على خفض نسبة السكر في الدم ، والتحكم في ارتفاع ضغط الدم ، وحماية القلب ، وتحسين المناعة ، وتبديد التورم ، وما إلى ذلك. وفي هذه الأثناء ، سيكون سامًا إذا كنت تعاني من أدوية أخرى. وبعض المواد من المورينج سيجعل بيئة داخلية عدم الاتزان أسوأ. لذلك ، يرجى استشارة طبيب كلوي للتأكد من إمكانية التشرد أم لا. يسر أطباءنا عبر الإنترنت مساعدتك.

بالمناسبة ، يحتاج مرضى اعتلال الكلية السكري إلى علاج متاح لعكس المرض. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد علاج الأعشاب الجزئية الصينية مريض اعتلال الكلية السكري على زيادة وظيفة الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة ولكن ليس الميتة من الكلية. بالإضافة إلى ذلك ، أي الأعشاب التي ستستخدم في العلاج تعتمد على ظروف مرض المريض. لعلاج مرضى اعتلال الكلية السكري بأمان وفعالية.

إذا كان لديك الألغاز حول مورينجي أو يهتمون في العلاجات لحدوث السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الحالات المادية الحالي الخاص بك على موقعنا الإلكتروني و واتساب. وسوف نقوم بتحليل ظروف المرض الخاص بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.